الأخبار

banner

2018-12-10

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تستعد لملتقى الإبداع وحفل تكريم الفائزين

تواصل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" الاستعداد لتنظيم ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي سيقام يوم 8 يناير المقبل، وحفل تكريم الفائزين في الدورة العاشرة الذي سيعقد يوم 9 يناير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

المزيد
banner

2018-11-27

"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" تعلن أسماء الفائزين في الدورة العاشرة

خلدون المبارك الشخصية المحلية وتركي آل الشيخ الشخصية العربية. • محمد صلاح الرياضي العربي المتميز أعلن مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" عن أسماء الفائزين في فئات الدورة العاشرة للجائزة الأكبر من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والاولى من نوعها على الاطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي.

المزيد
banner

2018-11-04

شكر حمدان بن محمد وأحمد بن محمد على الدعم والتوجيهات مجلس أمناء جائزة الإبداع الرياضي يستعرض تقارير اللجان والاستعدادات لتكريم الفائزين

اختيار 6 ناشئين إماراتيين لخوض التصويت النهائي رفع مجلس أمناء "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى" مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة على رعايته و دعمه و توجيهاته السديدة التي تشكل منهاج عمل للجائزة، كما تقدم مجلس الأمناء بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة لتوجيهاته و قيادته الجائزة الأكبر من نوعها والاولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي و التي تتصدر الجوائز الرياضية العالمية.

المزيد
banner

2018-10-31

ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي تناقش سبل تمكين الشباب رياضيًا

ناقشت ندوة دبي الدولية الرابعة عشرة للإبداع الرياضي التي نظمتها "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" سبل تمكين الشباب رياضيًا وذلك عبر عدة محاور تم تناولها خلال ثلاث جلسات تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي" وأقيمت فعاليات في قاعة السلام بفندق ميناء السلام.

المزيد
banner

2018-10-21

ثلاث جلسات في ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي 31 الجاري

اعتمدت الأمانة العامة ل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" برنامج ندوة دبي الدولية الرابعة عشرة للإبداع الرياضي التي سيتم تنظيمها صباح يوم 31 أكتوبر الجاري في قاعة مجلس السلام بفندق ميناء السلام تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي"، ويبدأ التسجيل لحضور جلساتها في الساعة 9:30 صباحا في مكان اقامة الندوة.

المزيد
banner

2018-10-14

وزير الرياضة المصري يتحدث في ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي 31 أكتوبر

أعلنت الأمانة العامة لـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" عن مشاركة د. أشرف صبحي محمد حسين عامر وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية في ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي التي ستنظمها الجائزة يوم 31 أكتوبر الجاري في فندق ميناء السلام تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي".

المزيد
banner

2018-10-07

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضية تنظم ندوة دبي 31 الجاري

عقدت الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لتنظيم ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي، بحضور سعادة موزة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الأمين العام للجائزة، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس مدير الجائزة.

المزيد
banner

2018-08-28

4 أيام على غلق باب الترشح لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

يتواصل العد التنازلي لاستلام ملفات الترشح للدورة العاشرة من "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-08-15

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تواصل استلام ملفات الترشح للدورة العاشرة

تستمر "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" في استلام ملفات الترشح من الرياضيين والمؤسسات المحلية والعربية والدولية الساعين للفوز بإحدى فئات الدورة العاشرة من الجائزة الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-07-30

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تستلم المزيد من ملفات الترشح للدورة العاشرة

تواصل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو " مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" استلام ملفات الترشح من رياضيين ومؤسسات للتنافس على فئات الدورة العاشرة من الجائزة الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد