الأخبار

banner

2018-10-14

وزير الرياضة المصري يتحدث في ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي 31 أكتوبر

أعلنت الأمانة العامة لـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" عن مشاركة د. أشرف صبحي محمد حسين عامر وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية في ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي التي ستنظمها الجائزة يوم 31 أكتوبر الجاري في فندق ميناء السلام تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي".

المزيد
banner

2018-10-07

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضية تنظم ندوة دبي 31 الجاري

عقدت الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لتنظيم ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي، بحضور سعادة موزة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الأمين العام للجائزة، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس مدير الجائزة.

المزيد
banner

2018-08-28

4 أيام على غلق باب الترشح لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

يتواصل العد التنازلي لاستلام ملفات الترشح للدورة العاشرة من "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-08-15

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تواصل استلام ملفات الترشح للدورة العاشرة

تستمر "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" في استلام ملفات الترشح من الرياضيين والمؤسسات المحلية والعربية والدولية الساعين للفوز بإحدى فئات الدورة العاشرة من الجائزة الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-07-30

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تستلم المزيد من ملفات الترشح للدورة العاشرة

تواصل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو " مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" استلام ملفات الترشح من رياضيين ومؤسسات للتنافس على فئات الدورة العاشرة من الجائزة الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-07-03

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تواصل استلام ملفات الترشح للدورة العاشرة

تلقت "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو " مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" المزيد من ملفات الترشح من رياضيين ومؤسسات للتنافس على فئات الدورة العاشرة من الجائزة الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-05-24

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تتسلم ملفات الترشح للدورة العاشرة

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تتسلم ملفات الترشح للدورة العاشرة تواصل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو " مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" استقبال ملفات المترشحين للتنافس على فئات الدورة العاشرة من الجائزة الأكبر من نوعها على مستوى عدد الفئات وقيمة الجوائز، والأولى على الإطلاق في مجال الإبداع الرياضي.

المزيد
banner

2018-05-02

مشاركة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في مهرجان الاذاعة والتلفزيون العربي

شاركت "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" في الدورة 19 لمهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية في جامعة الدول العربية، والذي عقدت في مدينة الثقافة بالعاصمة التونسية خلال الفترة 26-29 ابريل الماضي بمشاركة وفود رسمية إعلامية من 18 دولة عربية و9 أجنبية.

المزيد
banner

2018-04-20

الاتحادات الدولية تشيد بمحور التنافس لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

أعربت الاتحادات الدولية الرياضية عن تقديرها للدور القيادي الرائد الذي تقوم به "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" في تطوير الرياضة على المستوى العالمي من خلال دعم وتكريم الاتحادات والمؤسسات الرياضية المبدعة في مختلف مجالات العمل الرياضي، واختيار محور تنافس مؤسسي لكل دورة يساهم في تكريم المبادرات والجهود الدولية في المجال الذي يتناسب مع محور التنافس، وهو الأمر الذي يحفز هذه الاتحادات و المؤسسات على تبني مبادرات جديدة لتطوير العمل و تطوير جميع مكوناته.

المزيد
banner

2018-04-19

مشاركة مجلس دبي الرياضي وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في "سبورت أكورد"

يشارك مجلس دبي الرياضي و"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" في الدورة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر "سبورت أكورد" الرياضي الدولي الذي تستضيفه مدينة بانكوك التايلاندية خلال الفترة من 15الى 20 أبريل الجاري بمشاركة أعضاء اللجان الأولمبية والاتحادات الرياضية الدولية والمنظمات والاتحادات الرياضية الوطنية والشركات العاملة في تنظيم الفعاليات الرياضية و صناعة الرياضة.

المزيد