الأمن والخصوصية


التزاماتنا

تلتزم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بتحقيق رضا العملاء وتعمل على تعزيز وسائل آمنة للمعاملات مع عملائها، ويعتبر الالتزام بحماية حقوق الخصوصية لجميع عملائنا الذين يزورون موقعنا ذو أهمية قصوى لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي. وتهتم سياسة الأمن الخصوصية الخاصة بالجائزة بالمبادئ التوجيهية المتصلة بجمع المعلومات واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك.
  1. جمع واستخدام المعلومات

    تستخدم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي موقعها الإلكتروني للأغراض التالية:

    • إذا رغب المستخدم في توفير معلومات شخصية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ، مثل إرسال بريد إلكتروني لموظف الجائزة أو ملء وتقديم استمارة إلكترونية عبر الموقع الالكتروني لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ، تستخدم للرد على رسالة المستخدم ومساعدته في الحصول على معلومات / أو خدمات قد يطلبها، علما أن الجائزة لا تشرك أي طرف آخر في عناوين البريد الإلكتروني التي يقدمها المستخدم من خلال موقع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي .
    • توفير تسهيلات المعاملات الإلكترونية إذا ما رغب المستخدم في تقديم أية معلومات شخصية / أو معلومات الدفع أثناء استخدام موقع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي. ويمكن جمع هذه المعلومات ومعالجتها والإفصاح عنها للإدارات الخارجية لحكومة دبي لإتمام المعاملات عبر الإنترنت وحفظ السجلات لأنشطة من الأغراض التجارية ذات الصلة.
    • جمع إحصائيات الاستخدام لإدارة الموقع الالكتروني، مثل تقييم ماهية المعلومات لمعرفة أكثرها وأقلها اهتماما، وتحديد مواصفات التصميم التقني، والتعرف على المسائل المتعلقة بأداء النظام، علما أن هذه المعلومات لا تتعرف عليك بصفتك الشخصية جمع المعلومات التالية حول زيارتك :
      • موقع شبكة الإنترنت و/أو عنوان الانترنت (IP) الذي دخلت من خلاله إلى موقع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
      • نوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم للوصول إلى جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي .
      • تاريخ ووقت الزيارة
      • الصفحات التي قمت بزيارتها

  2. انتقال آمن للمعلومات

    يلتزم هذا الموقع بتوفير حماية كافية للمعلومات التي تقدمها لنا فهناك إجراءات حماية إلكترونية و مادية و قانونية للمحافظة على معلوماتك السرية و بالإضافة إلى ذلك فإننا نعمل على تشفير المعلومات التي تعتبر حساسة أو البيانات التي يتعين الحفاظ على سريتها تمشياً مع المتطلبات القانونية .

  3. الاحتفاظ بعناوين بروتوكول الأنترنت

    يقوم السيرفر الشبكي الخاص بنا بجمع عناوين بروتوكول الإنترنت الخاصة بكم تلقائياً لدى زيارتكم لموقعنا (إن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو رقم العنوان الخاص بجهازك الحاسوبي الذي يسمح للأجهزة الحاسوبية الأخرى المتصلة بالإنترنت بمعرفة الوجهة التي ترسل إليها البيانات، غير أن هذا العنوان لا يكشف عن شخصيتك). نحن نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت للمساعدة على تشخيص المشكلات في السيرفر الخاص بنا ولإجراء الإحصائيات حول استخدام الموقع .

  4. استخدام ملفات الكوكيز

    إن موقع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي , يستخدم ملفات الكوكيز. وعلى العموم فإن هذه الملفات تساعد المستخدمين على التحرك بسهولة داخل الموقع الإلكتروني وفي حال رغبتك، يمكن استخدام هذه الملفات من أجل "تذكّر" كلمة السر وتسهيل وتسريع عملية دخولك إلى بعض المواقع. ويتم تخزين هذه الملفات في القرص الصلب لجهازك الحاسوبي، علماً بأن ملفات الكوكيز المستخدمة من قبل الجائزة مشفّرة مما يجعلها عصيّة على القراءة بالنسبة لأي جهة خارجية .

  5. حماية المعلومات الشخصية

    ستكون معلوماتك الشخصية متاحة فقط لموظفي جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي , الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات. ولن تكون معلوماتك الشخصية متاحة للاطلاع العام من دون موافقتك. كما أن المعلومات الشخصية لمستخدمي الموقع لن يتم تبادلها أو بيعها أو نقلها إلى أي طرف من دون موافقتك المسبقة. إن الوصول إلى تلك المعلومات غير متاح إلا لأولئك المختصّين الذين يتولّون توفير خدمات جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي المتوافقة مع طبيعة تعاملك مع موقعنا .